الحجر الصحي - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الحجر الصحي


 الحجر الصحي...الجانب المشرق



من منا يملك الوقت الكافي للجلوس مع عائلته او تنمية مواهبه مع وجود المدرسة و العمل؟بالطبع لا أحد،ففي كل مرة نخصص بعض الوقت لانفسنا للأسترخاء تأتينا مكالمة عمل او رسالة تذكرنا بوجود الفروض المنزلية.
و لحسن الحظ اتى الحجر الصحي مع المزيد من الوقت لنا،لا عمل ، لافروض اومصادر ازعاج و جئنا مع الحجر لنقدم لكم نصائح و اقتراحات لنساعدكم على استغلال الوقت بالحجر الصحي.

ماذا يمكننا ان نفعل بالحجر الصحي؟

1.تطوير الذات : 



الجميع يحلم بأن يصبح الافضل او حتى ناجح و انا متأكدة انك انت ايها القارئ العزيز تريد ان تصبح نسخة مطورة من نفسك!
اذاً لما لا تستغل هذا الحجر الصحي لتتطور من نفسك و تعيد تأهيل حياتك؟
تستطيع على سبيل المثال : ان تتعلم لغة جديدة ،تنمي مواهبك،تقرأ كتاب حميد يصبح لك خير رفيق،تفعل الاعمال التي أجلتها,ترتب غرفتك,تتعلم امور جديدة, تعتني ببشرتك او حتى ممارسة الرياضة البيتية.

2.التقرب الى الاشخاص : 





معظمنا انشغلنا بالعمل او الدروس لدرجة اننا نسينا عائلتنا او اصدقائنا!
من المدرسة/العمل الى البيت ثم لغرفتك لحل الفروض او المزيد من العمل و اخيرًا النوم حتى اننا احيانا لا نضع اعيننا على الأُناس الذين يهتمون لتعبنا لذا اريد منك لحظة لتنزل فيها هاتفك من امام انفك و تبعد العمل عن رأسك و تفكر بالأصدقاء الذين لم تقضي معهن الوقت او الى عائلتك التي لم تسأل عن يومها منذ سنوات!
حسنا خبر جميل،لم يفت الاوان تستطيع بهذا الحجر الصحي التقرب الى جميع الاشخاص المهمين لك عائلتك، اصدقائك او حتى زملائك بالعمل حتى مع انك لا تستطيع الخروج من البيت لمقابلة رفقائك لكنك تستطيع التواصل معهم عن طريق الهاتف.

3. ابحث عن خطه عمل جديده, كيف؟



خطه عمل




لابد انك في يوما ما كنت تطمح بأن تصبح مستقل وتعمل على حسابك الخاص سواء كان في التجاره او الأستثمار وغيرها بالكثير من المجالات, و ها انت اليوم في ظروف تسمح لك بترتب خطه عمل وتبحث عن المجال الذي تريده وتتوسع عن جوانبه( كيف البدء, طريقه العمل, المصاعب وغيرها...) 
حسنا, هل اخفقت بمجالٍ ما ؟
جميل, ابدأ من جديد لا تقف مكتوف الايدي, ابحث عن اخطائك وسبب اخفاقك واعمل على تحسينها وإن لزم الامر ابحث عن خطه عمل جديده.  

و بالنهاية فريق -Al MonjiD- يوصيكم بالنظر بطريقة ايجابية للاحداث الاخيرة و استغلال وقتكم بالحجر الصحي بطريقة جيدة و شكرا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here