توأم الشعلة :عندما تصبح المشاعر من اللهب - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

توأم الشعلة :عندما تصبح المشاعر من اللهب

توأم الشعلة

"توأم الروح" هو اكثر مصطلح مشهور و الذي نطلقه على ثنائي لطيف و متفاهم و أستطيع أن أراهن أن جميع القراء يعرفونه على عكس المصطلح الغير معروف و الذي سنتداوله اليوم " توأم الشعلة".
على الرغم من أنه مصطلح غير متداول لكن غالباً جميعنا مررنا بهذا الشخص و كونا معه توأم الشعلة.
  • اذا ما هو معنى هذا المصطلح
  • ما هي العلامات التي تدل على انك بعلاقة توأم الشعلة؟
  • و ما هي وظيفة توأم الشعلة بحياتك؟
اللقاء الصحيح بالوقت الخاطئ

ما هو توأم الشعلة؟

توأم الشعلة( twin flame) هي علاقة عاطفية بين شخصين و التي تكون عبارة عن كتلة من المشاعر القوية الملتهبة و من الممكن ان يحدث بين هذان الشخصان زواج.
العلاقة بين توأم الروح تكون معقدة و غريبة و لكل شخص يوجد شخص توأم شعلة واحد فقط و لا يمكن ان يكون بينهما طرف ثالث.

عادةً ما يكون بين توأم الشعلة كيمياء عالية فيكونا مرآة لبعضهما متشابهان بالتفكير او المشاعر لكن الظروف من المحتمل ان تكون مختلفة مما جعل الكثير يؤمنون بالخرافة التي تنص على ان توأم الروح بالحقيقة روح واحدة لكها انقسمت على جسدين مقدر لهما بالألتقاء بقصة خيالية كقصص الأفلام.

علامات تدل على امتلاكك لتوأم الشعلة

ربما ستجدون هذه العلاقة غريبة و ستنفون احتمالية حدوثها بحياتكم لذا اليكم هذه العلامات التي تدل على امتلاككم هذه العلاقة،من يعلم ربما مررتم بها من قبل :

1.شعور بالأنجذاب 

من المحتمل ان لا تملك اي سبب حتى تحبه لكنك لا تستطيع حتى ان تتركه.
منذ مقابلتك له ستشعر كأنك تعرفه من سنين طويلة و ستشعر بألفة و مشاعر فريدة و التي ستجعلك مقيد بشعور انجذاب عالي.


2.كأنه مرآتك 

ستجد ان توأمك مشابه لك بشكل غريب و قوي سواء بالشخصية او من الممكن بالتجارب و هذا سيكون احدى اسباب انجذابك له،و من الجدير بالذكر ان طريقة تفكيره قريبة لتفكيرك فسيفهمك و يتفهمك.


3.يصبحون بيتك 

تصبح معه شخص منفتح و واثق بالطرف الأخر فستجد نفسك تتحدث عن اسرارك و عن اشياء لم تتحدث عنها لأحد من قبل.
سيصبحون بيتك تذهب اليهم عندما تحزن,عندما تغضب و عندما تتملكك السعادة.

4.يدخل و يخرج من حياتك بأستمرار 

دائماً ما يوجد جانب الجيد و جانب سيء في اي شيء و في هذه العلاقة الجانب السيء هو خروجه المستمر من حياتك.
فستجده تارةً فيها و تارةً خارجها و لا يمكن ان يثبت فيها و إن ثبت فيها ستجد فترات يبتعد فيها عنك بدون سبب و من ثم يعود بعلاقة اقوى.

5.الوقت الخطأ

لربما ستكون هذه العلامة الاكثر وضوحاً لك!على الرغم من ان العلاقة تبدو محبوبة و لطيفة الا انها تأتي بالوقت الخطأ دائما،فتنشأ علاقة توأم الشعلة فقط عندما تحصل أخيراً على الأستقرار العاطفي،عندما تقررانك لا تريد الدخول بعلاقة أو عندما تكون بالفعل بعلاقة اخرى.

6.يغيرون حياتك

عند دخولهن كن مستعد لبعض التغييرات ستبدأ التغييرات ببساطة بتغييرعواطفك ثم فكرك و نضوجك و بالنهاية سيغيرون حياتك فمع جعلهم بالمرتبة الاولى ستجد انك تولي اهمية كبيرة لما يعتقدون و بمسارات حياتهم لدرجة ان حياتك و مسارها ستصبح بين ايديهم.

7.الشك و الحيرة

حتى مع انك في اشد مراحل الحب و الشغف سترى أن مشاعرك معقدة و متناقضة فستجد نفسك تتسائل هل هذا الشخص الصحيح لي؟!هل هذا من اريد ان اقضي معه حياتي.


8.لستم مجرد عشاق 

علاقتكم لن تكون مبنية على الحب بل ستكون مبنية على صداقة متينة و سيكون الطرف الأخر معلمك و مخبأ أسرارك اي انه سيلعب الكثير من الادوار بحياتك و العاشق ليس الا بأبرزها.

9.تغيير بالمشاعر 

كما ذكرنا سابقاً توأم الشعلة مميز عن باقي العلاقة و سيصبح الشخص الاخر كبيتك و موطنك و بسبب تعلقك الكبير فيه و انفتاحك له ستجد ان مشاعرك الدفينة خرجت و اصبحت علنية و هكذا ستشهد اكبر تغير بالمشاعر و بشخصيتك.

ما هي وظيفة توأم الشعلة بحياتك؟

يأتي توأم الحياة ليغيرك للأفضل و احياناً ليهدمك،ستلاحظ ان توأم حياتك سيجعل الجزء التافه منك ينضج لتصبح شخص اكثر استقراراً و ثقة على الرغم من ان فراقكم سيهدمك لكنه سيجعلك اقوى مما كنت من قبل و سيفتح لك ابواب لم تراها يوماً و هذا سيعطيك مهارات تواصل حياتية،عاطفية و مهمة.

على الرغم من ان علاقة توأم الشعلة علاقة حقيقية جميلة لكن قدومها بالوقت الخاطئ ستجعلها مجرد عواطف سطحية لكنها قوية و ملتهبة و غالباً اطراف هذه العلاقة يحتاجون الكثير من الوقت و المساعدة ليتخطوا انفصالهم و اعني بالمساعدة أطباء نفس أو مختصين بالأستشارة النفسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here