كيف سيبدو العالم بحلول عام 2050؟ - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

كيف سيبدو العالم بحلول عام 2050؟

كيف سيبدو العالم بحلول عام 2050؟

في عقولنا و بسبب الافلام و المخيلة الانهائية،رسمت صورة عن المستقبل الغير معلوم حيث فيه التطور التكنولوجي و المناخ مختلف عن الموجود حالياً!في هذا المقال سنتكلم عن التغييرات التي ستحصل في 2050 و عن كيف سيبدو العالم في تلك السنة.




1.الكوكب لن يكون كافي لعددنا 

وفقاً للمصادر الاجنبية ففي الدقيقة الواحد يولد حوال 255 طفل!و إن استمرينا على هذا النحو ل30 سنة اخرى فسيكون عدد سكان الارض ما يقارب 10 مليار نسمة و لن يكون هنالك مساحات كافية للعيش. 


2.انتشاء الامراض سهل

كلما زادت درجة الحرارة كلما ازدادت الآفات الناقلة للأمراض و من المتوقع انه بسنة 2050 سيشهد العالم ارتفاع كبير بدرجة الحرارة و هكذا فقط سيصبح انتقال الأمراض سريع.


3.الاطراف الصناعية

اليوم توفر الخدمة الطبية اطراف صناعية صنعت خصيصاً لأولئك من فقدوها بالحرب او الحوادث لكن اكبر التوقعات تقول انه بسنة 2050 سيطلب الكثير من الناس حتى الذين بصحة جيدة و يرجع ذلك لتطور هذه الاطراف لتصبح ذات فائدة اكبر و أمها إعطاء الانسان القوة الكبيرة.


4.ابادة الغابات الممطرة 

تعاني الكثير من الغابات الممطرة حالياً من الحرائق لذلك من المتوقع ان تباد هذه الغابات.


5.نفاذ الطعام 

من الطبيعي انه مع ازدياد البشر سيبدأ الطعام بالنفاذ خصوصاً السمك فبعد 15 سنة من الان سيشهد التاريخ البشري اختفاء السمك من الاسواق و المحيطات!


التطور التكنولوجي المخيف 

التطور التكنولوجي لن يعطيك فرصة لأخذ خصوصيتك التي تتمناها و ستصبح مراقب من قبل هذه التكنولوجيا المخيفة!عن طريق البرامج التي تتعدم خاصية التجسس و اخذ المعلومات من الهاتف.


6.اختفاء لغات

ستختفي تقريباً ثلث لغات العالم و السبب يعود الى العولمة فعندما نختلط مع اناس لديهم لهجات و لغات مختلفة عما نتكلم سنبدأ بأخذ القليل منها و هكذا دواليك الى ان تختفي الكثير من اللغات.


7.الرحلات الى المريخ

ستبدأ الشركات الكبرى بأرسال الناس الى الفضاء و إن وجدت اي كوكب صالح للعيش فيه فلن تترد و ستبدأ بالتحضير لرحلات و ربما لبناء مستعمرات.


8.ضعف النظر

حسب دراسات حديثة فسيتضاعف عدد العمى بالعالم ب 7 اضعاف و سيعاني الكثير من الناس من ضعف نظر قوي.

بالنهاية لا يعلم الغيب الا الله و كل ما ذكر اعلاه هي مجرد توقعات بنيت على دراسات حديثة و لا يوجد شيء مؤكد منها،فهل تتفق معها؟و ماذا سيحدث بالمستقبل حسب رأيك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here