البشريه في خطر | فايروس كورونا - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

البشريه في خطر | فايروس كورونا

العالم بتدهور حاد !


تصريح المدير العام لمنظمه الصحه العالميه:


بعد تحذيرات دامت لاكثر من شهرين, والاستجابه لهذه التحذيرات كانت منخفضه يصرح المدير عام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس إن عدة دول تسير في "الاتجاه الخاطئ" فيما يتعلق بالتعامل مع فيروس كورونا الذي "لا يزال العدو الأول للبشرية ، رغم أن ما تقوم به حكومات بعض الدول لا يعكس هذه الحقيقة".

العالم بتدهور حاد


وقد حذر:


وحذر مدير عام منظمة الصحة العالمية فى مؤتمر صحفي فى جنيف، من أن الأمور ستزداد سوءا إذا لم يتم الحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي في الأماكن المزدحمة .
وأكد غيبرييسوس أن العالم لن يستعيد "ما كان عليه من وضع طبيعي في المستقبل المنظور"
وتأتي تلك التصريحات غداة تسجيل رقم قياسي بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا بلغ 230 ألفا.

احصائات الاخير لفايروس كورونا:


حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية عن أن العالم شهد تسجيل حصيلة يومية قياسية من الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا ، حيث تم تسجيل أكثر من 230 ألف حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
و بحسب المنظمة، فإن معظم حالات الإصابة الجديدة تم تسجيلها فى الأمريكتين، حيث أصيب نحو 143 ألفا بفيروس كورونا، وسجلت منطقة جنوب شرق أسيا نحو 33 ألف حالة إصابة جديدة ، وأوروبا نحو 19 ألفا وأفريقيا نحو 18 ألفا و شرق المتوسط 15 ألفا و غرب المحيط الهادئ ألفين حالة فقط.
كما تم تسجيل أكثر من 5 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا معظمهم في الأمريكتين.

والامر المرعب هو ان السكان حول العالم تخرج وتتنزه وتتجمع مع اكثر من 2 شخصين, وبعدها تعود للمنزل ووتطلع على عدد المصابين بفايروس كورونا لنشرات الاخبار. 

فاذا كنت من القارئين لهذا المقال ساعدنا بنشره لنكون من المساهمين باخذ الامور باكثر جديه.


المصدر:

CNN NEWS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here