سبب شهرة بعض من دول العالم - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

سبب شهرة بعض من دول العالم

بماذا تشتهر الدول المعروفة؟

يوجد اكثر من 150 دولة حول العالم و مما لاحظناه نحن نعرف فقط 5% منها لذا قررنا في هذا المقال تلخيص ثقافات الدول و البحث عما تتميز و تشتهر به كل دولة من الدول المشهورة.


بماذا تشتهر الدول المعروفه


فرنسا 

تتميز فرنسا بكونها من أكثر الدول زيارةً بالعالم حيث زارها ما يقارب 89 مليون زائر عام 2018, و يعود ذلك لأماكنها السياحية الجميلة و اشهرها برج ايفل و اجوائها الرومانسية المملوئة بالحيوية و الأناقة،تلك الأجواء التي نسمع عنها بالأفلام.

كما أنها مبنية على الينابيع الساخنة وتعد مكان اساسي لولادة الفنانين و الرسامين.


الصين 

تعد الصين الأكبر من ناحية عدد سكان في العالم فهي تملك ما يقارب مليار و نصف نسمة, و هي المصنعة الأولى للمنتجات بحيث انها معروفة بقوتها العاملة و بكون منتجاتها الأكثر تصديراً حول العالم.

تتميز ايضاً بأكلها الغريب و بأمتلاكها افضل الرياضيين ،من الجمباز و الغواصيين و غيرها، و أكبر السلاسل الجبلية.


تركيا

50% شهرة تركيا الواسعة التي احتذت عليها في السنين الماضيه كانت  بسبب مسلسلاتها و أفلامها المؤثرة و الجميلة و بمناطقها المتنوعة للسياحه, خصوصاً منطقة البحر الأسود التي تميزت بأكلاتها و أشتهرت بجمالها على المدى الواسع بحب العالم.

عدا ان تركيا تتميز بحب و أستهلاك الكثير من الشاي بأنواعه و أشكاله و بأمتلاكها الكثير من المطاعم.


كوريا الجنوبية

تشتهر كوريا الجنوبية بثقافتها المميزة و بطابعها اللطيف و بموسيقاها الكيبوب التي اشتهرت في الفترة الأخيرة على مستوى العالم و التي رسخت في عقول الناس بطابع جديد و مختلف, عدا ان كوريا تعرف ايضا بانها دولة الرقي و الأبتهاج.

كما ان كوريا تمتلك مستوى معيشي عالي و قدرة عالية على الأنتاج مما جعلها قادرة على احتلال مركز عالي كأكبر أقتصاد في آسيا.


اليابان 

الشعب اليابان يمتاز بكونه مميز بكل شيء حرفياً فهي تمتاز بالقطارات السريعة،رسوم الكرتون و رياضة السومو الخ.

عدا عن ذكر تلك الأماكن السياحية و مطاعمها و محلاتها الضخمة التي تطل على الشوارع المليئة بحشود من الزائرين و السياح.

تمتلك اليابان فكر إبداعي مميز الذي يجعلك تصادف أفكار جديدة بكل فندق،محل او مطعم تصادفه بطريقك كما ان ثقافتها الجميلة و طعامها المشهور عالمياً مثل السوشي جعل العديد من الناس وقعو بحبها .


الإمارات العربية المتحدة 

تضم الإمارات الكثير من العجائب فيضم اتحاد الأمارات 7 صحارٍ و شواطئ رملية, نود ان نذكر بانها تملك اطول برج بالعالم "برج خليفه" و اطول شرفة مراقبة .

ويعد اقتصاد الإمارات العربية المتحدة واحداً من اكبر الأقتصادات العالم واقواها و يرجع ذلك لكونها تملك الكثير من النفط المطلوب عالمياً .


كندا 

كندا تتميز بكونها أكبر دولة منتجة لعصير القيقب و تمتاز بأحتلالها المركز الحادي عشر في مؤشر التنمية البشرية.

كما ان كندا معروفة حول العالم بحبها للعلم و الثقافة و بإقتصادها الممتاز ،الذي ما زال بإرتفاع بسبب مواردها الطبيعية،حيث ان ما يقارب 60% من الكنديين ذهبو الى تعليم الاكاديمي مباشره بعد التخرج من الثانوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here