انفجار بيروت | غضب ومظاهرات - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

انفجار بيروت | غضب ومظاهرات

انفجار بيروت | لبنان ينتفض

رشق الحجاره من قبل المتظاهرون, وقذف قنابل المسيله للدموع من قبل قوات الامن, وجرحى يرتمون في الطرقات, وفوق كل هذا سيل المتظاهرين الخارجين من بيوتهم من جميع انحاء لبنان لا يتوقف. 





غضب اللبنايون

بعد غضب حام في ارجاء لبنان وحتى باغلب الدول العربيه والاجنبيه, ينزل المتظاهرون اللبنانيون الى الساحات والبعض منهم توجه الى مبنى وزاره الخارجيه وقامو بتحطيم صوره الرئيس الخارجيه, وتلتها رفع لافته بنص بيروت منزوعه السلاح,وايضا البعض منهم حاملين شعارات تطالب بمحاسبه الفاعل, والبعض حمل مشانق وتعليقها, كتلميح بضروريه محاسبه الجميع, وبالنسبه لمطالب المتظاهرين لم تتغير منذ مظاهرات تشرين الاول. 

  



لكن تفجير بيروت الذي حدث من ثلاثه ايام زاد سخط الشعب اللبناني على الطبقه الحاكمه, بما يتعلق باهمالها, وطريقه معالجتهم للامور, وطاف المتظاهرون بارجاء بيروت وبالتحديد بمكان التفجير حاملين الشعارات وبهتافات عبت ارجاء المدينه, يدوسون على الزجاج البيوت المتناثر, والبيوت المهدمه المهجوره من اصحابها. 



مجرى التحقيق بالانفجار 

مازال التحقيق ساري واصابع الاتهام توجه لجهات مختلفه حيث البعض يوجه التهم الى مسؤولين القائمين بلبنان, والبعض يوجه اصابع الاتهام الى دول خارجيه.

حيث اعتقلت السلطات اللبنانيه 21 عضو ومسؤول بينهم بدري ضاهر والذي يعمل بمس



   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here