حقيقة إنتقال لاعب إسرائيلي الى منتخب النصر الإماراتي - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

حقيقة إنتقال لاعب إسرائيلي الى منتخب النصر الإماراتي

إنضمام ضياء سبع للمنتخب النصر الإماراتي.

بعد عملية التطبيع والتوقيع على اتفاقية السلام بين إسرائيل والامارات العربية المتحدة في البيت الأبيض بالولايات المتحدة. قد أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي ان لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع في طريقة الى دبي من اجل الانضمام الى فريق النصر الاماراتي وهكذا يعتبر اول لاعب إسرائيلي سيشترك في الدوري الخليجي.



ضياء سبع, الامارات, منتخب النصر, النصر, كرة القدم, مباراة, توقيع عقد, اسرائيل, ضياء سبع, تطبيع العلاقات مع اسرائيل, افخاي ادرعي,ولايات المتحدة, ترامب, اتفاقية السلام

وقد اكدت مصادر مقربة من اللاعب الإسرائيلي بان ضياء سبع متوجها الان الى الامارات من اجل الانضمام الى نادي النصر وانه قد تأخر بتوقيع مع نادي النصر بسبب ارتباطه بمباراة في الدوري الصيني حيث كان يلعب مع نادي غوانزو الصيني.

وانه من المنتظر ان يوقع اللاعب ضياء سبع الذي يبلغ من العمر 27 عاما مع نادي النصر عقدا ل 3 مواسم وذلك بعد مفاوضات حول راتبه السنوي الذي سيتقاضاه وأيضا الشرط الجزائي الذي سيدفعه نادي النصر للنادي الصيني مقابل انتقال لاعبه الى الامارات.

ويعتبر اللاعب ضياء سبع من أفضل لاعبي المنتخب الإسرائيلي وهو من أصول فلسطينية من سكان قرية مجد الكروم وله تجربة كبيرة مع الفرق الإسرائيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here