زياره ماكرون للفنانة فيروز - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

زياره ماكرون للفنانة فيروز

سبب زيارة ماكرون للفنانة فيروز؟


في مساء يوم الاثنين 31.8.2020 وصل الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الى مطار لبنان. حيث صرح بانه سعيد بالعودة الى بيروت من اجل تقديم المساعدات الإنسانية الى الشعب اللبناني اثر الانفجار الذي حصل حيث اسفر عن مئات القتلى.

فيروز,الفنانة فيروز,الفنانة اللبنانية فيروز,فيروز في بيروت,السيدة فيروز,المطربة فيروز,منزل فيروز,وفاة فيروز,منزل السيدة فيروز,فيروز مطربة لبنانية,فيروز وزياد الرحباني,فيروز 2020,وفاه فيروز,شائعة وفاة فيروز,فيروزات,اخبار فيروز,ماكرون فيروز,اخبار الحالة الصحية فيروز,فيروس,زياره ماكرون لفيروز




 وأيضا خلال زيارته ماكرون لبيروت قد قام بزيارة ايقونة الغناء المتألقة المطربة فيروز. حيث صرح ماكرون بان زيارته لفيروز كانت "جميلة وقوية للغاية" حيث وضح انه خلال لقائه مع قد "تحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذي ينتابنا". وأضاف ان اغنيته المفضلة هي عندما تغني فيروز لبيروت وخلال زيارته قد قام ماكرون بمنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي الذي يعتبر اكبر وأعلى تكريم رسمي في فرنسا، وبالمقابل قد اهدته فيروز لوحة فنية.

ومن خلال الصور التي نشرتها الصفحه الرسمية للفنانة فيروز, فقد نفت كل الإشاعات التي كانت تدور حول صحة الفنانة, والتي كانت تظهر بأناقتها المعتاده وأيضا تبرهن الصور بأن صحتها ما تزال جيده.
بالاضافه لما اوضحت الصور  كانت الفنانة فيروز تضع قناع بلاستيكي حفاظا على صحتها ولإتباع التعليمات, علما بأن الفنانة فيروز من مواليد 1935 وتبلغ حاليا من العمر 85 عاما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here