6 علامات تدل على مشاكل في القلب - المُنجِد

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

6 علامات تدل على مشاكل في القلب

علامات خفية تدل على مشاكل في القلب


ان مشاكل القلب تعد من المشاكل الصعبة والمميتة اذ انها تؤدي في غالبية الأحيان الى الوفاة وهي وخاصة الى الأشخاص الذين تجاوزو 50 عاما، ولكن هنالك بعض الدراسات التي تشير الى وجود مشاكل أخرى التي بدورها تؤدي الى مشاكل في القلب. 






المؤشرات الى وجود مشاكل قلبية:


ان لمشاكل القلب يوجد مؤشرات التي تشير الى مشكلة ما من الالم الصدر وعدم القدرة على رفع الذراع وغيرها من الامور، وقد اثبتت الدراسات على وجود اعراض خفية للانسان لا يمكن له ان يدرك بانها مؤشرات الى مشاكل في القلب، وقد

 اثبتت الدراسات بان ابرز الاعراض الخفية هي:


تورم القدم: 

يعتبر تورم القدم من المؤشرات الهامة التي تشير الى وجود مشاكل في القلب وذلك نتيجة لضعف في الدورة الدموية في الجسم وهذا يؤدي الى تدفق الدم بشكل بطيئ الى القلب 
وعندما الشعور بهذا المؤشر يجب التوجه الى الطبيب من اجل عمل فحص للقلب. 

 المشاكل الجنسية: 

وهذه المشكلة يعاني منها الرجال خاصة وهذا مؤشر قوي لوجود مشاكل في القلب عند الرجال  وهذه المشاكل الجنسية هي نتيجة ضعف الانتصاب بسبب عدم تدفق الدم الكافي من الدورة الدموية ولذلك لا يوجد انتصاب.

اللام في مناطق مختلفة بالجسم: 

ان الشخص الذي يعاني من مشاكل في القلب قد يعاني من اللام في اعضاء مختلفة في الجسم مثل الرقبة الكتفيين الذراعيين.

صعوبة القيام بمجهود بدني: 

قد يعاني الشخص صعوبة ومعاناة عند قيامه بمجهود بدني وهذا مؤشر على وجود مشكلة في القلب مثل الحاجة الى الراحة بشكل كبير عند القيام بمجهود بدني او ضيق في التنفس بسبب القيام بمجهود بدني وذلك بسبب عدم قدرة القلب بضخ الدم الكافي الى عضلات الجسم.
 

الضعف في الذاكرة: 

 ان التشويش والارتباك والتفكير هذا مؤشر على ان الشخص يعاني من مشاكل في القلب بسبب عدم وصول الدم الكافي الى الدماغ. وان لم يتم علاج المشكلة فتبدء خلايا الدماغ لتعرض لمشكلات التي بدورها تؤدي الى ضعف للذاكرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

post top AD

Responsive Ads Here